رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020 - رسائل حب جديدة2020

رسائل حب جديدة 2020 موقع يقدم لكم اجمل الرسائل التى تعبر عن الحب والغرام والشوق والحنين ويقدم كل جديد خلال 24ساعه

var adfly_protocol = 'https';

Post Top Ad

السبت، 14 ديسمبر 2019

رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020

رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020


رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020



."أصبحت صامتًا
‏لأن لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي
‏إنه لأمرٌ رهيب أن تلتزم الصمت
‏بينما لديك الكثير لتقوله
‏عدم المقدرة على تبادل افكاري مع الأخرين
‏أسوء و افضع أنواع العزلة لي على الاطلاق
‏الاختلاف عن الأخرين
‏ هو أقسى وأفضع من اي قناع حديدي
‏يمكن للفرد أن ينعزل بداخله"

‏"أما الخطأ فقد عفونا ، وأما الود فلا يعود."

سلمتُ أمري للذي لا يغفل ، ولا ينام ، ولا يكسر بخاطري ..🌹

‏مهما كنت مكتئب تذكر مقولة " سنحيا بعد كربتنا ربيعاً كأننا لم نذق بالأمس مراً "💛🍃

‏يحق لك أن تفخر بنفسك أن تفرح بأصغر إنتصاراتك وصلت هذه المرحلة بجهدك تجاوزت عثرات الطريق وحدك، لا أحد يرى ما رأيته في طريقك، لن يفهموا كيف تغلبت على ظروفك، لن يقدروا تضحياتك ومعاناتك، أنت وحدك تعلم قدراتك وإمكانياتك، مثلما عبرت ما مضى ستعبر وتفخر بنجاحك 💛


. كلما أتذكرك أتذكر تلك الليالي الجميلة وأتذكر كل تفاصيلك لأذوب وأكمل ما تبقي مني.

اراك امامي تؤنس وحدتي تأخذني الي احضانك تضمنى بقوة اذوب انا في داخلك أتلمسك وعندها لا استطيع ان انهض فأنا مشتاقة اليك.

رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020

اذا تكلم قلبي فلن ينطق الا باسمك واذا دق قلبي فلن ينبض الا لاجلك احبك يا مصدر سعادتي واعشقك يا مصدر الهامي وحياتي.

يا حبيبي لا أعلم الفاصلة والنقطة فتلك علاماتك لكني لعناق جيدي أشتاقك فشدد قدر ما شئت ساعدك فأنا اليوم بكل عشق النساء أحتاجك.

ياحبيبي مش هقدر اعيش مع غيرك نفس اللي انا عشت فيه معاك.

أحبك فأنتي بلسمي وشفائي شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي حبيبتي انا أحبك جدأ.

أحبك بجنون خل يدرون وش بيسوون بيزعلون خلهم من البحر يشربون.

أيتها العالقة بين أوردتي أحبك بجنون. احتاجك بجانبي لأكمل ما بقي من عمري اعترف اني احتاجك بجانبي رغم كبريائي، وشوقي وحنيني وغضبي وشكي وجميع تناقضاتي اراك شمسا ساطعة في ظلمة الليالي اشم رائحة الزهور لاجد انفاسك المعطرة الوفية أعترف أحتاجك.

رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020

قد يُصيبك شيء أعمق من الإكتئاب، شعور لا تعرف ماهيته ولا نهايته.. فقط تصارع تصارع تصارع ولا تدري متى لحظة الشفاء ولكن بك صوت آخر يردد لك دومًا لكي لا تستلم "أنت تستطيع"، ستتخطى، وستعود كما كنت أو ربما أفضل مما كنت.. فقط تحلّ بالصبر.

آمنتك ياحبيبي امانه سلم لي على ليالي هوانا وحشانا أجمل أيام.

الفراغات التي بين أصابعي خُلقت لتُكملها أصابعك أنت فقط. رسائل ساخنة ومثيرة أحبك بجنون ولن أتخلى عنكي سأتخلى عنك اذا تخلت الشمس عن شروقها أحبك بحجم السماء.

أحبك بجنون وأعشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك أموت في اليوم مائة مرة، إن لم يحتويني صدرك ودفء أنفاسك يا كوني وعالمي ومدينة أحلامي  تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك، وتذبل أزاهير حياتي برحيلكوأذوب من الشوق وأنت أمامي ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك، وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي ملاك لاكن بشكل خطير.

اتعلم كم احتاجك بجانبي عندما اتصل بك ف انا اهم من الذي تكون معهم ف انا اشتاق اليك كثيرا لكنك لا تعلم وانشغالك باصحابك ونومك وعدم وجود وقتا لي يشعرني بالحزن كثيرا.

أحبك ليست كلمة على الأطلاق هي أبعد من ذلك بكثير فيها تجاوزت الحروف فكونت معنى أسطوري. كم تمنيت لو كنا اصبحنا اصدقاء حتى لا يفرقنا فراق العشاق وافتقدك.

ما فائدة الحب ؟!
حينما تحبني لكن لا تفهمني ،
تفتقدني ولا تبحث عني ، حينما أكون ضمن أشيائك ولا أكون أهمها .

حبيبي صعب انا اوصف مدى مدى حاجة وجودك لي حبيبي تصور كيف انا احتاجك ولا القاك.

آعلم انني : لن آكون معك مدى آلحيإة لكني علمت آنني لن آحب آحد بقدر مآ آحببتك. إيها العاشق المجنون تذكرني دائما عندما يأتي ليلك تذكر لهفتي وشوقي اليك، تذكر إن قلبي ينادي عليك أن تقترب مني فأنا دائما اتذكرك، في كل ليل من ليالي جنوني أتذكرك واصرخ لكي تسمع والله أحبك.

- ‏والله انّي ابيك بخيرك وشرّك ⚛︎ ! .
- ماعاد للدّنيا بعد هجرهَ قبول ▽ ! .
- خليتني وحيد ، وتاهت ﺎحلامي ؟.
- انا مّالي سِوى اربع جهات وكلهَا بابُك ❦
- ياخِي خلّي الغِياب لغِيرنا أنا أبيك ↻ .


احبك بجنون يلي تسوي كل الكون. رسائل مثيرة للحبيب مسائي أنتي يا أخر من طل عليا ليلة البارح و مسائي أنتي يا اول من ذكرته في اول مسائي.

أحبك بجنون ولي غيرك لن أكون. أحتاجك بجانبي ولو قلت اني احبك لاتصدقيني فأنا في الحقيقه أحبك جدا جدا حتي في بعادك أنتي قريبه جدا من القلب انرتي.

في داخلي زحمه حزن ماعاد للفرحه مكان .
خذاه ﺎلغياب واقفى م ععاد له جيه .
كنت ﺎشوفك دنيتي يـ كبر عما عيني .
الله يجبر قلبي كثر ماصبُرت.

دائما احتاجك بجانبي ليست انانيه مني ولاكن عندما تكون بجانبي يطمئن قلبي.

أحبك بجنون لأن الجنون لغتي أنا أحبك بأحساس لأن الأحساس لغه الروح، أحبك بصمت لأن الصمت لغة العقول احبك بهمس لأن الهمس لغة القلوب، أحبك بلمس لأن اللمس لغة الجسد أحبك بأبتسامه لأن الإبتسامة لغة الشفاه أحبك بدمع لأن الدمع لغة العيون، أحبك بسكون لأن السكون لغة الليل.

رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جديدة 2020

لارجع فيِك الشعُور إذكر إن اللي فينِي لك إنتهَى.
مانسيتك لكن رضيت فبعدك
حياة مثقوبة ، يتناثر منها الحظ والرفاق .
‏انا في صَف السكُوت لين يذبل هالشعور .
لما غلبنا الشوُق بسنا الصور ياقلة الحيّلة .

سيدتى أحبك بجنون فكوني دوما طفلة يهزها الشوق على صدري حبيبتي، أحبك من قال أني لا أحبك حبيبتي من قال أنك حبيبتي إنك بعض من أحرفي، بعض من كلماتي بعض من حبري بعض من امتداداتي.

لسه شايلك جو قلبي لسه فاكرك مش نسيكي لسه فاكر كل الي بينا لسه فاكر نظره عنيكي، فاكر اول مقابله لما ساعتها لمسه ايدك.

غيّبتك طولتَ وأنا صَبري أكتفى لا تعُود .
الوصِل والمراسيل ماتنطِلب ياسيّد الأحباب.
‏ليتَ الذي قد كانَ، ما كانَ

حقا احتاجك بجانبي حبيبي الليلة حقا احتاج ان اضمك واغفو على دقات قلبك، حقا اشتاقك دهرا واحن الى ضحكك دهرا حقا لم تستطع عيناي النوم من غيرك، حقا بي الم لا يوصف بكلام ولا يعبر عنه بدموع، حقا احبك حبا لو وزع على اهل الارض لاكفاهم ولزادهم واغناهم.

نعم أدمنت عشقك أعترف لكى أني أحبك بجنون فأنتي سيطرت على أنفاسي وحبست إحساسي في ضريح هواك إنني أعشق الحب فيكى. يا بايع ورد المحبه والاشواق عطني من الجوري وكادي وفله حتى مسائي يليق بكل الاذواق.

أحبك كلمة تنطق بها شفتاي لكن يهمس بها قلبي ليلي ونهاري فهل تسمع همساتي. يا قلبا ينبض بين أضلاعي يا حبا تملكني كلي أنا يا حبيبي أحتاجك أحتاجك بجانبي ، أحتاج وجودك عزيزي قلبي لم يعد يحتمل بعدك أكثر ألم تحن إلي، ألم تحن لأيام جمعتنا ألم تحن لحبنا برائتنا طفولتنا.

رسائل تثير زوجي أحتاجك بجانبي أريدك بقربي لست أنانية لكن العالم مضلم من دونك.

حين اقع من سيأخذ بيدي وحين انكسر من سيلملم اشلائي فأين انت حبيبي.

أنتي أجمل وأرق فتاة في الكون مسائي انتي يا من جن قلبي ب هواكي يا مسائي دعيني اعانقك، دعيني أخبرك ب انك اجمل ما في الكون يتيم انا بلا عناقك وقبلتك المسائيه يا سيدة النساء أنتي حبيبتي.

ما أجملك ياليلى المجنون ليله كله هيام وعشق وغرام، ها أنا حبيبي أعيش معك كل ليلة يا مسائي المجنون.

إشتياقي إليك يمزق قلبي أصبحت أراك في وجوه اللآخرين وأسمع صوتك في أصواتهم، و إسمك يتردد على لساني دائما، عد يا حبيبي كفاك قسوه ف قلبي لم يعد يحتمل البعد أكثر ، عد يا حبيبي فأنا قد ملني الإنتظار همسات لقلبك من نبض قلبي.

ما انته بغالي بس ياقرة العين غالي على قلبي وستين غالي لا تقارن بين حبي وحبك تحبني هادي وانا احبك بجنون، تصدق اني بالمحبه تشبعت لقيت بك عن كل ربعي غناتي. منذ الأزل أحبك بجنون لكني أحبك أكثر فأكثر فأكثر لذلك دخلت مصحا عقليا اسمه الكتابة أركض كلص هارب يحمل قلبه في يده و القلب ينزف دما و حروفا.

كل ما في الأمر أنني أحبك جدا أحبك بجنون العشق. أحبك بجنون وباقي الأحرفّ تستعّيد وزنها لتشكل كلّميات تليق بك مجنونتيّ.

وأقسم لكى انني احبك بجنون. ثمة لحظة في حياتي تعادل عمرا كاملا عشته.

أنآ لآ أغآر أنآ أفقد عقلي وأنسى رشدي، وأتجآهل كبريآئي وتنفجر برآكين غضب في قلبي إن إقتربت منك أنثى غيري، هل فهمت يا أنت.



قد يُفيدك أكثر: رسائل حب جدبدة و رومانسية صباحية، عبارات شوق للزوج جريئة، كلام حلو عن الحب قصير، رسائل حب جديدة 2020، اجمل كلمات الحب رسائل محتاج اضمك، رسائل للزوج مثيرة كلام ساخن للحبيب، رسائل حب مثيرة جداً ،هنا لمن يُريد تحريك المشاعر بشكل رسائل مثيرة مليئة بمعاني الحُب، فقد إخترنا هنا مجموعة من أروع كلمات مثيرة جداً وساخنة كي تُناسب بحثك وتجد أو تجدين ما تبحث عنهُ بالشكل المطلوب والمناسب كما أنها تُناسب المتزوجين تماماً.

اراقبك، ومالي حق احاسبك اغار عليك، ومالي حق اعاتبك أشتهيك، ومالي حق ألمسك ب/المختصر ابيك ، حلالي.

انت من يسرق لي طيفك فقد اشتقت اليك اراك في احلامي دائماً يامن ملكت العقل والروح.

أحيانا أحتاجُ أن أكتُبك أكثر من حاجتي لحبّك أن أصفك أكثر من حاجتي لرؤيتك.

اريدك عسلا في كل صباح يامن كل سحر الكون فيك في عينيك أنا منك أنا إليك.

لا أشتهيك حتى أتذوقك اني اشتهيك حباً وعشقاً.

ينحبس شوكي ويواسيني الخيال وتشتهي عيوني تغنيلك غزل.

اشتهيك عناقا يحطمُ الشوق وحب يكسر حاجز صمتي وكلمات عشق تنُسيني مر البعاد.

زوجتي اشتهيك كل ثانية اتنفس فيها.

زوجي أشتهيك عند الصباح قبلة يروق لي بعدها حب الحياة.

في هذا الليل المتأخر أحبك عشقاً كبيراً.

أشتهيك وطنا كلمآ ضآقت بي آلأرض أرحل إليك و أشتهيك روحا ل تكن معي دآئمآ في ذلك آلوطن و أشتهيك قلبا ل نموت معا.

حروفي طارت اليك تتراقص شوق بين يديك.

اريدك في ليلي الطويل نسهر سوى تاخذني من أيدين الحنين تسلمني لدروب الهوى مجنونة عيونك من تناظرني كل ماحولي ضوى.

وهل لي ببعض منك ف القليل منك جنون والكثير منك انتحار اريدك كما قطرة ندى كما زخة مطر بصحراء الانتظار. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركونا رايكم بتعليق على المدونه اذا نالت اعجابكم يالحبايب

Post Bottom Ad