رسائل حزين على فراق الاحباب 2020 - رسائل حب جديدة2020

رسائل حب جديدة 2020 موقع يقدم لكم اجمل الرسائل التى تعبر عن الحب والغرام والشوق والحنين ويقدم كل جديد خلال 24ساعه

var adfly_protocol = 'https';

Post Top Ad

الجمعة، 8 نوفمبر 2019

رسائل حزين على فراق الاحباب 2020

رسائل حزين على فراق الاحباب 2020







#شايف_البنت_الي_بتتعلق_فيك_بسرعة؟❤
#وتقلك_بحبك_وما_فيني_عيش_بدونك؟
#هي_مش_كذابة_متل_ما_تفكر_و_لا_عندا_مصلحة_معك_
#بس_هيي_شايفة_الضيق_بحياتها..
#_و_بتعتبرك_انت_الشي_الوحيد_الي_مصبرها_ع_حياتها_الصعبة
#لا_تكسر_قلبها❤
#إذا_انت_مش_قد_تنسيها_همومها
#ع_القليلة_لا_تزيدا_عليها😊😌💔
#و_صير_الها_اب_و_ام_و_اخ_و_اخت_و_صديق_و_صديقة
#مش_بس_حبيب!💛

#و_إذا_ناوي_تتركا..#اتركا=بطريقة_حلوة
#تذكرك_فيها_بشكل_حلو..
#لا_تخون_و_لا_تأذي_و_لا_تهدد

أنا ماني كاملة صح
بس أنا وقفت جنب كل حدا محتاج..أنا واسيت كل حدا تعبان
أنا سمعت كل حدا زعلان..أنا ضليت وفيةّ مع الكل😌
أنا يلي ما خنت و ما خدعت حدا متل الكل😌😌
أنا يلي سامحت كل حدا جرحني😌😌
أنا يلي قلبي طيب..أنا  يلي ما كنت رفيقة مصلحة مع حدا..أنا يلي كنت تعبانة و ما لقيت حدا يحس فيني😔😔
أنا يلي اعتزرت من كل حدا دايقتوو👌👌
أنا يلي بعمري ما جرحت حدا جرحني ✌
أنا مالي كاملة بس بعمري ما كذبت ع حدا..انا بغلط بس بحياتي ما غلطت بحق حدا☺😔
أنا بنسى بس و لا مرة نسيت معروف حدا..أنا ببكي بس ما بيهون عليي شوف دمووع حدا
أنا بجرح بس بعتذر إذا جرحت حدا ☺
أي أي انا مالي كاملة...بس مالي متل أي حدا 💙
ما خدعت حدا...ما تركت حدا..ما بكيّت حدا 💙
أنا يلي كنت مع كل حدا بس و لا حدا كان معي❤️

بعض الأحيان بيجي عبالك تعلّق شعار واضح ✋
على وجه شخص بتحبه ،🙈😍😍
 وتكتب فيه : " لقد أعطاني إياه الله ، والويل لمن يمسّه " ! 😌❤️

:
لــاتــكوني فــتــاة تــحــلــم بــرجــل ..👌
اقــرأي..تــثــقــفي..ازدادي نــضــجــاً،عــلــمــاً،جــمــالــاً،❤
وكوني فــتــاة يتــمــنــاها الــف رجــل ..💙!

لا تهتمُ بمن يكون رائعاً في البِداية إهتم بِمن يبقى معك رائعاً حتى النِّهاية فالبدايات للجميع ولكن الثبات للصادقين 💙

احيانـــآ اتمنـــى ..!أأأن تكون الحيااااة جميلههـ كـ عيــنيــك 💜ツ☻..
ahyana atmna ..!'a'aan takun alhayaaaaat jamiluhuh k eaynayk 💜tsu☻..

• عيناكِ سلامٌ تنتهي من طُهرها كلّ الحروب " 💙
.

ً أنتِ عاِلمي الأخَر عُزلِتي وأختَبائِي

أشتهي منكِ قُبلة: تنسيني من أنا وبأي أرض أكون

أحبكِ أمتلاكاً ، وتملكـاً وكمالاً 
أغار عليكِ تعصباً ، وتجنناً وحناناً ✨

‏جبر الخاطر أحياناً يكون بـ رسالة شخص.🖤

‏أعترف لكِ إنكِ أجمل ما حدث لي

‏لم أشعر بكِ كـ شخصٍ آخر وجدتكِ كما لو انكِ نفسي 💕

وفي عَينيها نورٌ وقرآن وعَقيدةٍ وجِهاد💜

أخبروهم أن الحُب ليس بلقاء ، علِّموهم أن الحُب بقاء أبديّ .💙

‏جعلوا منه شخصًا يشعر بأن عليه الذهاب دائمًا حتى في أجمل لحظاته...

‏لن تکون إنساناً إذا لم تکون رحیم القلب
یدمع قلبک قبل أن تدمع عیناک
أحساس الإنسان بالآخرین
 هو الذی یجعله منه إنساناً ....💚

لنمسك يدي بعض للنهاية فهذه الحياة اسوء من ان نعيشها بمفردنا💚

وعندما لمحتها قادمة إبتسمتُ وقُلت ، 
ها هي فرحتي تمشي على قدمين . 💚

ثم يأتي من يحتضنك بكل عيوبك 😍💚

يَسَع قلبي العَالم في لحظةٍ 
ثُمَّ يضيقُ فجأة ولا يَسَعُني

انا سندك الذي لايميل عنك ابداً
انا اليد التي لن ترتخي عنك لحظة 🙊♥️

" سألـوا فتـاة مآ رأيـك بـالـنقـاب ؟ 
 فقالــت : ويكفينا شرفــاً إذا مررنا بِزحام  فتحوا لنا طريقاً كـَ الأميرات."😌❤️

#صبـاح_الخيـر للذين يمرون على القلب 
كــ نسيم الصباح، #صبـاح_الخيـر  للذين يصونون العشرة ولا ينسون أن بيننا 
أياماً لا تنسى وذكريات لا تحصى #صبـاح_الخيـر لمن يبعثون الأمل والسعادة في قلوبنا
R
#صبـاح_الخيـر ❤️

#چلمـات المعـاتب كِضـن

#وانـت اعلـى طبـعك ذاك 

لا نِفـع بيـك #الـّوفة

#ولاعتـب فـاد ويـاك
#مؤمل

حسبالك يجيني
 الخبر وانهار 😒
سبع سنين اضل
 عايش الصدمه😕 
امشي اعله البحر🌁
 واكضيهة صفنات😮
أحب ضي الكمر🌚
 وتحبني نجمه 🌌
واشخبط ع الرمل🗻
 وابنيله تمثال⛄️
واضل ابجي😭وتجي
 الروجه🌊وتهدمه🗿
#مؤمل

🌸بغرامك دوم خليني…………. وخليك 🌺
وابد لدوم ماعوفك……………. وخليك 
اريد افتح جفن عيني………....وخليك 🌺
وشوفن بيك وانت اتشوف بيه🌸

#مؤمل

هواي #هنه 
ومن اسولفهن #احير
وحده #منهن !!
اخذو اخر خيط #بيه. 
وبلعشگ كالو #فطير.¿
ومو #فطير. 
گلبي صافي. وهاي وادم تعشگ الخيط 

#مؤمل

ولله مشتاك الشخص كلش عزيز😔
هيج يمكن حته اعز من الهووه 😞👆

من اشششوفه اررتاح 😍☺️
من يبعد اموووووت 😞💔

من يفاركني اعيش بلا ضووةة☹️
بدونه مااحس بوجودي بيا مكان😣

اله اكلكم اني والماكووو سووه ☹️✌️❣

#مؤمل

عليمن جاي تسال عن الاحوال😔✋️
الحمد لله بغيابك حيل تعبان😞
الحسره البيه ابجي ومحد يشوف🍃
مثل حسرة الصوره ابيت عميان🔕

#مؤمل

ﺯﻣﺎﻧﻲ ﺷﺎﻝ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻀﺤﻚ .... ﻭﻥ ﺣﻂ
ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺳﺤﻞ ﺳﺤﻞ ﺑﺎﻟﺮﻭﺡ .... ﻭﻧﺤﻂ
ﺍﻣﺸﻴﻠﻲ ﺷﺒﺮ ﻭﺍﻓﺤﻂ
ﺑﺤﭽﺎﻳﺎﺗﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﻏﻠﻂ
ﺍﺣﺲ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﻲ ﻳﮕﺮﻁ
ﻣﺎ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻛﻮﻥ ﺍﻧﺸﺎﻝ .... ﻭﻧﺤﻂ
ﺑﮕﺒﺮ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺑﭽﻲ ﺍﻟﻮﺍﺩﻡ ﻋﻠﻴﻪ
#مؤمل

ۧ✿ ⇣

يـآغآره الله مـن خل قآسي



حرق لـي قلبـي وصدع برآآسـي💔🔕 ۧ✿ ⇣ ۧ✿ ⇣

#

ـ⇣ ⁽ ♚ ₎ ⇣




-وبـــدون شعـور ⇣
 لسـآني #نـــــطـق ☹ -قـــلبـي۽ آمـــــــــن۽ ⇣
↵ بسـحرڪ و #صــدق 😽  #يــــــوهۂ_والحـــــلآ 
ـ⇣ ⁽ ♚ ₎⇣‎ #

ياذيـةة القمري فلت يدي و
 #رحلك 😴💔 - 




خليني اعيش لحالي ولاتقول من  #لـك 😴🥀

نفسي أسافر  مشو عميد شي 

 هو غر معي منشورات على الغربةة يبكين الحجر 😢😢

انشرهن لكم وأرجع 😂😂

•-- دخو୭ل جـذآبء لـدرجـهۂ #ﺎلعذآبء, ☄😻˛ٔء.
•-- إرع إرع يـآ أنــا, #ڪنتـرو୭ل سسجل ﺎلدخـو୭ل وٳفتـح ليء #عادل_ﺎلشبآميء وٲحلىٰ زفهۂ يـلآ, 😁✨˛ٔء.

•-- #وحشتــو୭نيء 🤗💗˛ٔء.
⁽لحد يظنء ٳنيء غبتء لٲني ثالثء ثانويء قسسم بالله ڪملتهۂ قبل فلاف سنـين بس ﺎلدنياء يعجبها تبعدنيء عن ڪل حاجهۂ ٲحبهها ' ٲيوهۂ ٲيوهۂ ٲنا #ٲحبڪم '☹️❤️˛ء⁾

‏اللهم قلبًا به من الحياة خِفّة السحاب ، ونداوةْ العشب ، وامتِلاء السنابل ، وارتواء الغيم.

دايماً خليكم مؤمنين بشي أسمه "العوض الحلو" وحطّوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام مو كويسه،بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.

و إنّي لم أنوي إفلات يديك، لكنّي تأذّيت.

‏إلى كل شيء جميل قدمته للشخص الخطأ، أنا أعتذر.

‏حتى لو كانت روحك مليئة بالشوك ، من يحبك سيبقى متمسكًا بها.

‏عندما تتخذ القرار الصحيح لا تبالي لقلبك ؛ تألم يوم ، شهر ، بقرار عقلي صحيح ، أفضل من أن تتألم طيلة حياتك بقرار خاطئ من قلبك

إن العالم الذي في رأسي اكبر من العالم الذي رأسي فيه .

"التصقوا بأولئك الذين يغنّون رُغم بشاعة اصواتهم"

- ‏العُزلة أحياناً تصُبح مرحِلة مُمتعه...

‹┊ ✿ ֆ › 


-
‏الضـــــيقِــــةاللــــي‌تخـــــليك تــــكرة كُلشـــي‌وبــــس‌تبـــــي تِنام‌أعيشـــــهابــــكثِـــرةهالفـــــــترة. 💔↜

‹┊ ✿ ֆ › 

روحـــــي حزينـــــة مِثــــل ذلــــكَ النـــجم الوحيْد الذي فــــقد ضــــوءهِ الأخــــــير، و لــــم يعـــد يــــراه أحــــد『 ↝ 💭  💔↜  』

الاشياء المكتومه بداخلنا صارت تترجم على هيئة صداع ،وسرحان ،ونغزات ف القلب ،وضحكات ،وتسليك ونوم كثير..🍃💔

‹┊ ✿ ֆ › 

" لمــــاذا لا نخـــــسر الأشيـــــاء مـــــرة واحــــدة، ونبكــــي بكــــاءً واحــــــدًا؟". 💔↜  』

وما اشعُر به هو انني مُثقلة جداً, 
لدرجَة البُكاء بلا توقف.

‏أعرف أن الشعور الذي أنطفأ في المرة الأولى لا يحيا بذات اللهفة ولا ذات الكمال،مبتور إلى حد ما،إلى حد أن نشعر بفقده وندرك أننا لن نعيشه ثانية.

كيف أتخلص من جسدي وإسمي ووجهي ، وأكمل العيش دون إن يعرفني أحد ، كيف أتخلص من نفسي التي يعرفها الجميع ، كيف أصبح وحيدة حقاً دون معرفة أحد.

‏قلـبـي خــذاه اللــي يحـبـه ويغلــيـه
‏وروحـي معـه بـالحب غـصب خـذاهـا

‏يمـوت فـي حبـي وأنـا مـيت"ن" فيـه
‏وأعطيـه مـن روحـي مثـل مـاعطـاهـا

‏أخفي بشوقي مابي الناس يدرون
لكن عيني تفضح الــعشق يـاناس

واللي يصيبه حـب ياناس مجنون
يكتب وقلبه غرقان شعر وأحساس

‏طال  بعدك  والعنا  لجلك  يطول 
وما غفت  عيني  ودمعي  فاقدك

 ودي أجي لك  وأضمك ثم اقول
 بذمتي  وذمتي  أنا  مشتاق  لك

‏ياروعة  المساء  فـي  طـلـة  مساكم 
‏يانـفـحـة  الورد  والأشواق  نسقيها

‏أجمل ورود المساء في كأس لقياكم
‏أبيات  شعر  توصف   لكم    معانيها

‏ماكل إنســان يقدر  يــسكن  أعمــاقي 
‏إلا أنت مـن يـوم شفتك وأنـت تسكني 
‏ٰ
‏عطيتك  الحب  والأحســـاس  والباقي 
‏الـلهفه  الـلي  عـلى  لقـيـاك  تسبقنــي

‏يالغلا في طلّتك تضوي سماك
ابتديتك حب والله ما انتهيك

وفي حياتي ماعرفت الا هواك
كل ماغبتِ عن العين احتريك

فـي مـبسمـك كـل السوالـف لهـا ذوق
وفي ضحكتك صوت الفرح جاء يغني

خـف التغلـي جد ما أستحمل الشوق
كـثـر الـتغـلـي يـا حـبيـبـي ذبـحـنـي

‏حتى  نسيــم  الصبح  رايق  وهادي
كنه  يقول   الزين  من غفــوته  بان

اللي  حضوره شـي  ماهو  بعــادي
يسعد صباح  اللي له  الزين عنـوان

‏انا حمست العز في داخلي حمس
‏وهيلت  فنجااااااله وقندت راسي

‏يلي  تساومني  علي  عزه  النفس
‏اموت  ماوطيت   للذل  راااااسي

شايف #هالكون كلو بأرضو و سماواتو بنجومو وناسو وحياتك ما بدي منهن #غيرك 🙊❤️

#سأحبــك بمفـردك وسأعشقـك بجنـون العاشقيـن وسأفعـل أيَّ شـيءٍ يجعلكي وحيـده #لقلبـي..😌💖
#اي وهيك ☺️!

‏لا تـيأس اللـه  يُــرسل جــبره فــي عــزّ الإنــكسار 💫💜

‏حباً عظيماً لمن يأتي في عـزِّ عُزلتنا ..
‏جـاء ملاكاً هامساً يقول : أنا هُنـا ..

‏سؤال المرحلة:
"كم مرة قررت أن تذهب للأبد، وعدت بعد يوم؟".

‏يا حُزنُ قد أفنيتَ مِنَّا الأدمُعَا
وعصرتَنا حتى أَبَنْتَ الأضلُعَا

ارفقْ بنا وارحلْ فكمْ من مُهجةٍ
من سيفكَ الدامي تئنُّ تَوَجُّعَا..

‏يا ضيقة الصدر خفي على إلخاطر شوي 
‏لا ضاق صدري إنا ماعندي احد إشكيله.

‏على أمل كنت أنتظر والأمل مات 
‏وعن حلمَ عمري واقعي أعتذرلي .

‏محتاج أكون بخير ياوقتي فقط
‏واحلامي إقتلها ما عدت اطيقها .

‏خطاي ؟ صدقت الوعود الكاذبه
‏من طيبتي الللله ياخذ طيبتي.

‏م عاد تسعدني من آيامي أيام 
‏وأشياء وآجد في عيوني تساوت*

‏الليل موحش والهواجيس تزداد
‏والفكر شارد والملامح حزينه.

‏وأنسجُ الحب على شفتيك قبلة,قُبله.

‏الله ياخذ إنكسار الذات 
‏والله يلعن قلة الحيلة .

تعال نتقاسم الليل..لك النجوُم وأنتِ لي؟.

ياحُلوك‌بقلبيءكأنك‌اغنَيةولحن .

‏لا تخجلي فالورد أنتِ
‏وحدائق الورد في خديكِ.

فاح العبير اذا ذكرت محمداً
والنور أشرق والظلام تبددا
صلى عليك يانبع الهدى
ماطار طيرٌ في السماء وغردا
صلوا على نبيكم محمد﴿ﷺ﴾

❤️اللهــم صــــل وسلــــم 
علـــى نبينـــا محمــــدﷺ❤️

- لوين حابة توصلي؟
- للحلم يلي حكيت عنو للعالم وضحكوا وقالوا خليكي عم تحلمي 🤗🖤

أنا وهو ؛
ثُلثْ أصدقاء وثُلث عُشّاقْ وَ ثُلثْ مَجانينْ💙🎶

شعور حلو لما يكون فيه #شخص
خايف #تفقده وهو خايف #يفقدک
أنت معتبره #سعادتک وهو شايفک #الدنيا بعينه 💜🍃

بكِيتُ وحدّي ضحكتُ وحدِي تحرَكتُ وحدِي 
عبرّت الطُرقاتَ وحدِي وَ مرِضتُ وحديّ 
فلِماذَا ابكيّ حِينَما يتغيّروُن😊💔

حجابك زينتك وللجنة وسيلتك ❤️

مـن قلبي🥀😍يآحبيبة #قلبي🙊❤️

- كــل أدويــة العالــم لا يمكــن أن تــعالـج كسـر قلــب أحــد 💔😔😞

..
أتمنى أن تحدث لنا جميعًا أشياء في غاية البهجة، تسكن قلوبنا و تسير معنا حتى نهايته، أن نكون مُطمئنين لا أكثر🌸"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركونا رايكم بتعليق على المدونه اذا نالت اعجابكم يالحبايب

Post Bottom Ad